تكنولوجيا

أفضل 5 مواقع لتحميل ألعاب فيديو مجانية

إذا كنتم من هواة ألعاب الفيديو، فلا شك إذن في أنكم تعرفون أن ممارستها على اللابتوب تختلف عن ممارستها على الأجهزة المحمولة. ولكن هذه الألعاب قد تكون باهظة الثمن جداً أحياناً.
لحسن الحظ؛ توجد مواقع كثيرة تقدم ألعاب فيديو مجانية مناسبة للتحميل على الكومبيوتر. سواء أكنتم تبحثون عن لعبة قناطر كلاسيكية؛ أم عن ألعاب إطلاق نار عصرية، فتعرفوا فيما يلي على أفضل المواقع التي تجدون فيها ألعاب فيديو مجانية دون أن تؤثر على جيبكم:
1- «ستيم (Steam)»: يُعدّ موقع «ستيم» من أكثر الأسواق الرقمية شعبية بين هواة ألعاب الفيديو على الكومبيوتر. يحتوي الموقع على ألعاب للشراء، بالإضافة إلى مكتبة كبيرة من العناوين المجانية. يتميز البحث عن الألعاب في هذا الموقع بالسهولة وفق النوع والموضوع؛ أي يمكنكم العثور على ما تبحثون عنه بسرعة. علاوة على ذلك؛ وإذا قررتم شراء أي واحدة من ألعابه المدفوعة، يقدم «ستيم» غالباً حسومات أو عروضات مميزة تجعلها أقل تكلفة بالنسبة إليكم.
2- «غوغ (GOG)»: يعدّ هذا الموقع مصدراً رائعاً آخر لألعاب الفيديو المجانية، ويتخصص في العناوين الكلاسيكية الخاصة بالكومبيوتر وأجهزة اللعب من مختلف الأنواع والعصور. يقدم الموقع مجموعة واسعة من ألعاب المغامرة والاستراتيجية، بالإضافة إلى بعض الأسماء الكلاسيكية القديمة، مثل «دوم (Doom)»، و«كويك (Quake)» التي جُددت لتناسب الأنظمة العصرية. وإذا كنتم لا تريدون تحميل الألعاب مباشرة من «GOG»، فإن الموقع يتيح لكم الحصول عليها عن طريق زبائنه بواسطة المزامنة مع خدمات أخرى مثل «ستيم» و«أوريجين (Origin)».
3- «إيبيك غيمزEpic Games) )»: تجدون في هذا الموقع أشهر الألعاب المتوفرة في الأسواق اليوم سواء أكانت بصيغة مجانية أم قابلة للشراء. يتيح لكم «إيبيك غيمز» الاطلاع على الألعاب التي ستصبح متوفرة مجاناً في الأسابيع المقبلة، والبحث في مكتبته الكبيرة عن ألعاب مجانية التحميل.
4- «برايم غيمينغ (Prime Gaming)»: هل أنتم من مشتركي «أمازون برايم»؟ إذا كنتم منهم؛ فإن هذا الأمر يرشحكم للحصول على ألعاب مجانية كل شهر، والاحتفاظ باللعبة التي حملتموها مدى الحياة حتى لو تخليتم عن عضوية «برايم». يمكنكم أيضاً عبر هذا الموقع الحصول على اشتراك مجاني في «تويتش تي في»؛ خدمة تدفق الألعاب والمحتوى الترفيهي الشعبية.
5- «إلكترونيك آرتسElectronic Arts) )»: هل تحبون «حرب النجوم» وكرة القدم وكرة السلة وألعاب تقمص الأدوار؟ يقدم لكم هذا الموقع عناوين رياضية شهيرة مثل «فيفا» و«مادن إن إف إل». و«إن بي إي»، بالإضافة إلى عناوين «حرب النجوم». علاوة على ذلك، تحصلون في هذا الموقع على لعبة «ذا سيمز4The Sims) 4 )» واحدة من أكثر ألعاب تقمص الأدوار مبيعاً.
استعرضنا لكم في هذه اللائحة بعض المواقع الإلكترونية التي يمكنكم الاعتماد عليها لتحميل ألعاب فيديو مجانية؛ خصوصاً أنها شهيرة، وآمنة، ومعروفة بمصداقيتها، مقارنة بمواقع أخرى قد تسمعون عنها. المؤكد أن تحميل ألعاب الفيديو اليوم بات أسهل من أي وقتٍ مضى بفضل كثرة المواقع الإلكترونية المختصة المتوفرة من حولنا.
* «يو إس إيه توداي»
– خدمات «تريبيون ميديا»





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock