اقتصاد

استجابة لارتفاع استخدام شبكتها.. stc توفر أحدث التقنيات في المدينة – أخبار السعودية


وسّعت مجموعة stc قدرات شبكتها بنسبة 18% في المدينة المنورة تلبيةً للطلب المتزايد ولتواكب ارتفاع أعداد الزوار والمعتمرين الذي تشهده المدينة خلال ذروة موسم العمرة في شهر رمضان المبارك.

ونجحت stc بتقديم خدماتها وتقنياتها المطورة لخدمة ضيوف الرحمن في الحرم المدني عبر جاهزية البنية التحتية الرقمية، حيث شهدت هذا العام ارتفاعاً غير مسبوق في عدد عملاء التجوال الدوليين الذين قدموا إلى المملكة للزيارة والعمرة، إذ سجلت خلال هذا الشهر ارتفاعاً يفوق 13% عن الأعوام الماضية. وسجلت ارتفاعاً في حجم حركة بيانات الإنترنت يفوق الـ 90% في الحرم المدني، وتم تمرير أكثر من ثلث حركة الإنترنت عبر تقنية الجيل الخامس بزيادة 130% عن العام الماضي.

وسجلت stc ارتفاعاً في الحركة الصوتية بأكثر من 22% في المدينة المنورة مقارنة بالعام الماضي. وتعكس هذه الأرقام الكفاءة التشغيلية العالية للشبكة ومؤشرات الأداء القياسية.

تعمل مجموعة stc باستمرار على توفير تجربة مميزة لضيوف الرحمن، من خلال جاهزية وتطوير بنيتها التحتية الرقمية للمسجد النبوي الشريف ولاستقبال الأعداد المليونية خلال شهر رمضان المبارك، وتجهيز كافة المواقع لخدمة المعتمرين والمصلين والزائرين وقاصدي المسجد النبوي بما يضمن تقديم تجربة رقمية مميزة ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة لهم.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock