رياضة

الأخضر السعودي يغادر اليوم إلى معسكر إسبانيا

الأخضر السعودي يغادر اليوم إلى معسكر إسبانيا


الجمعة – 20 صفر 1444 هـ – 16 سبتمبر 2022 مـ


يواصل إيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي التحضير للمونديال (الشرق الأوسط)

الرياض: «الشرق الأوسط»

تغادر بعثة المنتخب السعودي ظهر السبت، إلى مدينة أليكانتي الإسبانية، عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض، للبدء في المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للأخضر، استعداداً لكأس العالم قطر 2022 التي تنطلق في شهر نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.
وسيقيم الأخضر السعودي معسكراً إعدادياً في مدينة أليكانتي الإسبانية خلال الفترة من 17 وحتى 27 من شهر سبتمبر (أيلول) الحالي، وسيخوض خلاله مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب الإكوادور يوم 23 سبتمبر، فيما ستكون الودية الثانية أمام منتخب أميركا في السابع والعشرين من الشهر نفسه، وستلعب كلتا المباراتين الوديتين على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا.
كان المدير الفني إيرفي رينارد قد استدعى 26 لاعباً للالتحاق بالمعسكر، يتقدمهم رباعي حراسة المرمى محمد العويس، وفواز القرني، ومحمد الربيعي، وأمين بخاري، في حين حضر في خط الدفاع كل من ياسر الشهراني، وعلي البليهي، وعبد الإله العمري، وعبد الله مادو، وحسان تمبكتي، وسلطان الغنام، وسعود عبد الحميد، وأحمد بامسعود.
أما في وسط الميدان فحضر في القائمة سلمان الفرج، وعلي الحسن، وسامي النجعي، وعوض الناشري، ومحمد كنو، ورياضي شراحيلي، وناصر الدوسري، وهتان باهبري، ونواف العابد، وعلى صعيد خط الهجوم، استمر فراس البريكان في الحضور بالقائمة، وإلى جواره حضر كل من هيثم عسيري، وهارون كمارا، كما عاد للقائمة فهد المولد بعد قرار رفع الإيقاف عنه.
وكانت إدارة المنتخب السعودي كشفت عن تفاصيل المباريات الودية التي سيخوضها الأخضر في المراحل الثلاث المتبقية من البرنامج الإعدادي استعداداً لكأس العالم قطر 2022، حيث سيخوض الأخضر 8 مباريات ودية مقبلة أمام منتخبات الإكوادور وأميركا ومقدونيا وألبانيا وهندوراس وآيسلندا وبنما وكرواتيا.
ويأتي المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العالم التي ستقام في قطر نوفمبر المقبل، وإلى جانبه منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.



السعودية


السعودية


رياضة سعودية




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock