اقتصاد

البنوك التابعة لمجموعة البركة تتألق في حفل جوائز Islamic Finance News – أخبار السعودية


أعلنت مجموعة البركة ش.م.ب («المجموعة») فوز بنكين من وحدات المجموعة بجوائز Islamic Finance News 2022 عن فئة «أفضل العروض الرقمية» في تركيا وجنوب أفريقيا وذلك في حفل أقيم أخيرا في دبي.

وقد تم اختيار بنك البركة جنوب أفريقيا وبنك البركة تركيا الفائزين بجوائز IFN بناءً على استفتاء سنوي شامل أجرته المجلة ضم أكثر من 38000 صوتا هذا العام، وقد طورت المجلة عملية التصويت هذا العام، حيث سمحت للمهنيّين المحليّين فقط بالتصويت للبنوك في أسواقهم المحلية، مما جعل النتيجة أكثر دقة وتمثيلا لقطاع العمل المصرفي الإسلامي.

كما أعلنت المجموعة فوز تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول الجديد في بنك البركة تونس Banecti بجائزة «منتج السنة 2023» في فئة التطبيقات البنكية، وهي جائزة أنشأت منذ 30 عامًا في أكثر من 45 دولة حول العالم وفي تونس منذ عام 2016. وكان بنك البركة تونس أطلق تطبيقه الجديد للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول Banecti في أكتوبر 2022، واختارته لجنة من الخبراء بناءً على معاييرها العالية للابتكار والمميزات التي تقدم قيمة مضافة للعملاء في تونس ليكون من الفائزين.

هذا وتعزز هذه الجوائز رؤية المجموعة بأن تصبح البنوك التابعة لها رائدة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية على مستوى العالم وأن تكون عملية تطوير الخدمات المصرفية الرقمية مستمرة لتلبية احتياجات العملاء.

وقد بدأت بنوك مجموعة البركة في إطلاق حلول وميزات جديدة كجزء من رحلة التحول الرقمي بما في ذلك التطبيقات المصرفية المتقدمة عبر الهاتف المحمول، والمحافظ، وميزة التسجيل الرقمي للعملاء، وأتمتة المكاتب الخلفية، وروبوتات الدردشة، ومبادرات الصيرفة المفتوحة المختلفة، والفروع الرقمية وغيرها.

وعلق الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة حسام بن الحاج عمر قائلاً: «تتمثل مهمتنا في تلبية الاحتياجات المالية لعملائنا من خلال إدارة الأعمال وفق نهج أخلاقي محوره العملاء ومصمَّمٌ للعصر الرقمي. ونحن نعتقد بأن تعزيز عروضنا الرقمية سيبني قدراتنا التنافسية، وهذه الجوائز هي شهادة على نجاحنا في تقديم منتجات وخدمات رقمية مبتكرة لعملاء المجموعة».

وخلال حفل توزيع جوائز IFN أيضًا، فاز بنك البركة جنوب إفريقيا بجائزتي «أفضل بنك إسلامي في جنوب إفريقيا»، و«صفقة العام»، كما فاز البنك الإسلامي الأردني، وهو إحدى وحدات مجموعة البركة، بجائزة «أفضل بنك للشركات»، و«أفضل بنك استثماري»، و«أفضل بنك إسلامي»، و«أفضل بنك تجزئة».




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock