رياضة

الرياضيون السعوديون يحتفون باليوم الوطني الـ92

الرياضيون السعوديون يحتفون باليوم الوطني الـ92


الجمعة – 27 صفر 1444 هـ – 23 سبتمبر 2022 مـ


جانب من مسيرة الاتحاد السعودي للتايكوندو (الشرق الأوسط)

الرياض: «الشرق الأوسط»

هنأ الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، اليوم (الجمعة)، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ92. وقال: «دام وطننا وقيادته وشعبه في عز ونماء».
وتحتفل السعودية باليوم الوطني لتوحيد البلاد في 23 سبتمبر (أيلول) من كل عام، ويعود هذا التاريخ إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز بتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351هـ، الذي قضى بتحويل اسم الدولة من «مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها» إلى المملكة العربية السعودية.
وحرص عدد من نجوم المنتخب السعودي على توجيه الرسائل للجماهير والحديث عن مناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ92.
ونشر حساب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مقطع فيديو تضمن حديث عدد من نجوم الأخضر عن المناسبة الغالية.
ووجه سلمان الفرج، قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال، رسالة قال فيها: ارتداء شعار المنتخب السعودي هو تمثيل لشعب عظيم ووطن عظيم وقيادة عظيمة، فيما أضاف هتان باهبري لاعب المنتخب السعودي وفريق الشباب: شعور ارتداء قميص المنتخب السعودي يجعلني أريد تقديم كل شيء من أجله.
ويقول سالم الدوسري، نجم الهلال والمنتخب الوطني: دائماً حينما نمثل المنتخب السعودي نشعر بالحماس لتقديم الأفضل.
وشاركت العديد من الاتحادات الرياضية والأندية السعودية بإقامة بعض الفعاليات أو نشر الفيديوهات الخاصة باليوم الوطني السعودي عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.



السعودية


رياضة سعودية


اليوم الوطني السعودي




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock