اقتصاد

السوق السعودية تستقبل سيارة الدفع الرباعي «KingKong» – أخبار السعودية


احتفلت شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة «ADMC» بشركائها في المملكة العربية السعودية، حيث شهدت الفعالية إطلاق سيارة الدفع الرباعي «KingKong»، والتي تعد إضافة جديدة لمجموعة سيارات النقل الخفيف لدى الشركة، والتي تتميز بتصميم جريء وأكثر صلابة، والتكنولوجيا المتقدمة والأداء الاستثنائي، إلى جانب عرض تشكيلة مميزة من سياراتها الحديثة.

وحضر الحدث نخبة من الجهات المهتمة بمجال السيارات، بما في ذلك المديرون التنفيذيون في GWM، وشركاء شركة ADMC، وقادة الصناعة، وأعضاء من وسائل الإعلام، وتعرّف الحضور على الإصدار الجديد لسيارة النقل «KingKong»، التي تعتبر أحدث سيارات الدفع الرباعي من شركة «GWM». كما قامت شركة «ADMC» بعرض أحدث تشكيلة من السيارات لديها، بما فيها سيارة «Haval H6» و«Haval Jolion» و«Tank 300» و«Wingle 7» و«GWM Poer»، التي تميزت جميعها بالتقنيات المتطورة والتصميم المبتكر والموثوقية على نحو مميز ومتفرد، الأمر الذي يجعلها الخيار الأفضل للشركات والأفراد على حد سواء.

وخلال هذه الفعالية المميزة، سلّط المسؤولون التنفيذيون في شركة «GWM» الضوء على التزام الشركة بالابتكار والاستدامة وتحقيق رضا العملاء، كما ناقشوا خطط الشركة المتعلقة بالتوسع والنمو المستقبلي في السوق السعودية.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لشركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة المهندس ماجد الشهراني: «سعدنا باستضافة شركائنا من الشركات، احتفالاً بشراكاتهم معنا أثناء عرض أحدث سيارات GWM، ونحن على ثقة من أنها ستلبي حاجات عملائنا في المملكة العربية السعودية».




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock