اقتصاد

انغمس في روح رمضان بفندق فورسيزونز الرياض – أخبار السعودية


في رمضان، يرحب فندق فورسيزونز الرياض بالضيوف لتجربة الجوهر الحقيقي للشهر الكريم من خلال مجموعة مميزة من احتفالات الطهي والتجارب الهادئة التي يمكن مشاركتها مع العائلة والأصدقاء.

إقامة لا تنسى

للحصول على استرخاء مثالي في المدينة، توفر باقة ملاذ رمضان للعائلات مأوى مريحًا في غرف وأجنحة مجددة حديثًا تشمل إفطارًا لشخصين في الخيمة الرمضانية، وخصم ۲٥٪ على المأكولات والمشروبات، و۲٥٪ على علاجات السبا، وخصم ۲٥٪ على غسيل الملابس وخدمة صف السيارات مجانًا.

يمكن للضيوف أيضًا إنشاء ذكريات لا تُنسى مع باقة ليالي رمضان الخاصة التي تقدم للضيوف خصمًا بنسبة ۲۰٪ على سعر الغرفة ومواقف مجانية للسيارات، و۲٥٪ خصمًا على السبا، و۲٥٪ خصمًا على المأكولات والمشروبات، و۲٥٪ خصمًا على غسيل الملابس.

احجز رحلتك الرمضانية الآن في فندق فورسيزونز الرياض بالاتصال على 5888 211 11 966+

الإفطار في قاعة المملكة

ستستقبل خيمة قاعة المملكة هذا العام الضيوف بديكور فاخر يفيض بالأناقة العربية. تعرض الخيمة اللمسات البيضاء والذهبية جنبًا إلى جنب مع الزخارف المستوحاة من التقاليد لتجربة فاخرة حقًا تكمل روائع الطهي.

سيقدم فريق الطهي في الفندق بقيادة كبير الطهاة التنفيذيين لوكاس جلانفيل للضيوف نكهات محلية أصلية بما في ذلك قائمة تضم أكثر من ۱۰۰ وصفة مقدمة في سبع محطات طعام مختلفة. تشمل الأكلات التقليدية من محشي سعودي، كبسة دجاج، جريش، قرصان لحم، مشاوي شهية من فرن جوسبر بالفحم، أطباق آسيوية تشمل أطباق بوكي سوشي، بيتزا من العجين المخمر من فرن البيتزا الحجري وغيرها، بالإضافة إلى الحلويات مثل الكنافة والجيلاتو، ونافورة الشوكولاتة.

الإفطار | ٦:۰۰ م – ۹:۰۰ م | ٥٥۰ ريالا سعوديا شاملا ضريبة القيمة المضافة

السحور | ۱۱:۰۰ م – ۳:۰۰ ص | ۳٤٥ ريالا سعوديا شاملا ضريبة القيمة المضافة

يمكن إجراء الحجوزات من خلال تطبيق ذا شيفز أو عن طريق الاتصال بالرقم 966 (11) 211-5544+

مناسبات الإفطار والسحور خارج الفندق

إذا كنت ترغب في إنشاء حدث رمضاني خاص بك، سيساعدك لوكاريه من فورسيزونز الرياض على تحويل الإفطار أو السحور الذي تحلم به إلى حقيقة واقعة في المكان الذي تختاره، إلى جانب خدمات فورسيزونز الاستثنائية، ستكون احتفالاتك الرمضانية هي بالضبط ما كنت تتمناه وأكثر.

للحجز أو الاستفسار، يرجى الاتصال على 966 (11) 211-5212+

السبا

خصص وقتًا لقضاء القليل من الراحة والاستجمام في رمضان هذا العام وقم بزيارة سبا الفندق الحائز على جوائز والذي يقدم باقة النقاة الحصرية التي تتضمن أربع جلسات تدليك لمدة ٦۰ دقيقة وأربع جلسات حمام مغربي منعش لمدة ٦۰ دقيقة مما يترك الضيوف بإحساس تجدد واسترخاء عميق.

٤۸۰۰ ريال شامل ضريبة القيمة المضافة. يمكن الحجز على 966 (11) 211-5544+.

لتحفيز الضيوف على الحفاظ على صحتهم وممارسة الرياضة خلال شهر رمضان، يتنازل المركز الصحي عن رسوم الانضمام لجميع عضويات السبا الجديدة.

دع فندق فورسيزونز الرياض يُظهر احتفالاتك الرمضانية بأسلوب لا مثيل له، وخدمة خلابة، وروح الكرم – واجعل من الشهر الكريم شهرًا لا يُنسى.

لمزيد من المعلومات حول عروضنا، يرجى زيارة: https://www.fourseasons.com/riyadh/landing-pages/property/ramadan/

أو الاتصال بالرقم 966 (11) 211-5000+.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock