بعد انتهاء موسمه مع نادي أم صلال القطري.. 5 عقود احترافيةعلى طاولة محمود المواس
بعد انتهاء موسمه مع نادي أم صلال القطري.. 5 عقود احترافيةعلى طاولة محمود المواس

بعد انتهاء موسمه مع نادي أم صلال القطري.. 5 عقود احترافيةعلى طاولة محمود المواس

يفاضل نجم منتخب سوريا محمود المواس، بين عدة عروض احترافية لتحديد وجهته القادمة، بعد إعلان رحيله بشكل رسمي عن نادي “أم صلال” القطري.

ونقل موقع “كوورة” عن وكيل أعمال اللاعب أن 5 أندية تقدمت بعروض للاعب البالغ من العمر 27 عاما بغية ضمه لصفوفها، دون أن يفصح عن هويتها.

وكان نادي “أم صلال” القطري قرر الاستغناء عن الدولي السوري محمود المواس لاعب الفريق، بعد 3 مواسم ناجحة قضاها اللاعب مع النادي، قادما من “المحرق” البحريني.

وأشارت مصادر موقع “كوورة” إلى أن المواس، لديه عرضين من أندية “الخور” و”الريان” القطريين، بالإضافة لعرض سعودي آخر، يتردد أنه من “الأهلي” ، حيث يرغب عمر السومة باللعب لجانب زميله بالمنتخب.

ويرجح أن يكون انتقال المواس إلى الأهلي، مفتاحا لاستمرار عمر السومة في السنوات القادمة مع “الاخضر”، في ظل عدم وضوح الصورة بشأن مستقبله مع النادي.

ونشأ المواس في نادي عمال حماه، وانتقل بعدها للكرامة حيث تفجرت موهبته، ولفت الأنظار إليه لاحقا في كأس آسيا للشباب، وكأس غرب آسيا الذي حمل لقبه برفقة منتخبنا، سنة 2012.

يذكر أن الدوري القطري استقطب أواخر آب الدولي السوري محمد عثمان، لينشط في مسابقاته برفقة ناديه الجديد “الخريطيات”، ويكون ثالث لاعب سوري في دوري نجوم قطر الحالي، برفقة المواس واسماعيل ماردنلي.

 

شاهد أيضاً

الاعلامي ياسين كنطاش يقدم لـ”النهار ” الموسم الثاني من برنامج 360

يواصل الاعلامي الجزائري ياسين كنطاش تصوير الموسم الثاني من برنامجه “360 ” حيث أخد موافقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *