اقتصاد

تجارب استثنائية في «شانغريلا جدة» – أخبار السعودية


أطلق فندق «شانغريلا جدة» تجارب استثنائية، مستوحاة من طابع مدينة جدة المعاصر وموقعها الساحلي احتفاءً بشهر رمضان المبارك، إضافة إلى خيارات مميزة للمجموعات، لإرضاء أذواق الضيوف، إذ يوفر «شانغريلا جدة» مجموعة من المأكولات الفريدة، والديكورات العصرية ليحمل الزوار في رحلة ذواقة من المأكولات المحلية والشرق أوسطية، والهندية، والآسيوية، وغيرها.

ووسط أجواء أنيقة وتصاميم إضاءة مميزة تحاكي القمر والنجوم، يستقبل «شانغريلا جدة» ضيوفه خلال الشهر الكريم بقائمة إفطار مستوحاة من تاريخ مدينة جدة العريق، وبأشهى ابتكارات الطهي التي تنقلهم للتعرف على التراث البحري للمدينة، وتتيح لهم التلذذ بأحلى المأكولات.

ويلتزم «شانغريلا جدة» بدوره الإيجابي في المجتمع ودعم جهود الاستدامة، إذ أطلق شراكة مع بنك الطعام السعودي، الذي يقدم الأطعمة عالية الجودة للمحتاجين بشكل دائم، كما يسعى إلى الحد من هدر الأطعمة والمساعدة في الأعمال الخيرية في المجتمع، من خلال الاعتماد على حل خيري مستدام يحافظ على الفائض من المأكولات.

وللعام الثاني على التوالي، يستضيف «شانغريلا جدة» ضيوفه في الفُلك، إحدى الوجهات الرمضانية العصرية الأكثر تميزاً في جدة، والمستوحاة من المكانة التاريخية التي تتميز بها المدينة كونها بوابة تاريخية إلى مكة المكرمة.

ويتميز الفُلك بقائمة إفطار مميزة من أشهى الأطباق السعودية التقليدية والعالمية من ابتكار فريق الطهاة المتخصصين، بما في ذلك الجريش، والغوزي، والمرقوق، والسليق، وتشكيلة المشروبات الرمضانية التقليدية.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock