اقتصاد

توقيع اتفاقية استحواذ بين وجهة مسار وشركة إرث العقارية – أخبار السعودية


وقّعت شركة أم القرى للتنمية والإعمار، المالك والمطور لوجهة «مسار»، اليوم (الأحد) 25 رمضان 1444هـ، وشركة إرث العقارية، اتفاقية استحواذ تصبح بموجبها شركة إرث العقارية مالكة لثلاثة أبراج سكنية مطلة على واجهة مسار، ستضيف هذه الأبراج الثلاثة أكثر من 81 ألف متر مربع من الشقق السكنية الفاخرة بحجم استثمارات يزيد عن ملياري ريال.

وجرت مراسم التوقيع في مكة المكرمة بحضور رئيس مجلس إدارة شركة إرث العقارية عبدالله سليمان الراجحي، ورئيس مجلس إدارة شركة أم القرى للتنمية والإعمار الشيخ عبدالله صالح كامل، فيما وقع الاتفاقية من الجانبين الرئيس التنفيذي لشركة أم القرى ياسر عبدالعزيز أبو عتيق، والرئيس التنفيذي لشركة إرث العقارية سعود عبدالله الراجحي، الذي عبَّر عن سعادته بهذه الاتفاقية التي تأتي استكمالاً لمشوار شركة إرث العقارية في تقديم أعلى مستويات خدمات التطوير العقاري خصوصاً للحلول السكنية الفاخرة، بهدف توفير شقق تمليك رفيعة المستوى، وتحظى بالثقة والتقدير التي تليق بـوجهة «مسار».

من جهته، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة أم القرى للتنمية والإعمار ياسر أبو عتيق عن اعتزاز الشركة بالاتفاقية مع شركة إرث العقارية، مؤكداً حرص أم القرى على تنويع منتجاتها العقارية في وجهة «مسار»، لتشمل جميع الفئات المستهدفة، وتلبي احتياجات السكان والزوار في مكة المكرمة. وذلك بهدف خلق تجربة سكنية فريدة تليق بمستوى التطلعات.

يذكر أن شركة إرث العقارية هي إحدى الشركات العقارية الرائدة في مجال التطوير العقاري على مستوى المملكة ودول الخليج العربي.

وتعد وجهة «مسار» وجهة حضرية ذات رؤية تنموية واستثمارية، إذ ستشكل معلماً عصرياً متعدد الإمكانات والمميزات، وستسهم في تعزيز جودة حياة الإنسان من أهالي مكة وضيوفها، وستقدم منظومة متكاملة متنوعة تستقطب الاستثمار في عددٍ من القطاعات الأساسية، مدعومة بجودة مرافقها وخدماتها لتجعل مكة المكرمة وجهة جاذبة ومحركة للاستثمار طويل المدى.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock