اقتصاد

حملة «يلا أخضر» لحلول التكييف الصديق للبيئة من «إل جي» تضع الوعي البيئي وكفاءة الطاقة في المقدمة – أخبار السعودية


تطلق إل جي إلكترونيكس مبادرة التشجير بالشراكة مع مجموعة شاكر لدعم الأهداف البيئية للمملكة العربية السعودية كجزء من مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات

أطلقت إل جي السعودية بالتعاون مع مجموعة شاكر مبادرة لزراعة الأشجار SaudiGreenInitiative# في إطار مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات يوم الأحد 19 مارس في متنزه ثادق، حيث شارك 60 متطوعا من موظفي إل جي ومجموعة شاكر في زراعة 500 شجرة. وتسعى المبادرة إلى زراعة مليوني شجرة بحلول عام 2030 بما يتماشى مع الأهداف البيئية للمملكة، وتأتي بالتزامن مع حملة يلا أخضر أو«Yalla Green» لشركة إل جي التي تعزز مكيفات هواء إل جي باعتبارها أحد الحلول الأكثر كفاءة في توفير الطاقة، والحفاظ على البيئة وتقليل انبعاثات الكربون، كما تهدف أيضا المبادرة إلى رفع الوعي بأهمية الحفاظ على الطاقة وتعزيز الممارسات الصديقة للبيئة.

وتفخر شركة إل جي إلكترونيكس بدورها في دعم وتعزيز المبادرات الخضراء في المملكة من خلال منتجاتها الكثيرة المتعلقة بالطاقة، وبالتحديد منتجات الهواء، تماشيا مع أحد أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030 أن تصبح أكثر خضارا واستدامة. وقد كانت إل جي دائماً رائدة في السوق، بتوفيرها تقنيات مبتكرة تبرز في السوق من حيث الحفاظ على الطاقة قبل إصدار متطلبات نسبة كفاءة الطاقة الموسمية (SEER) الجديدة. وفي ضوء الأهمية المتزايدة للحفاظ على الطاقة، تعزز مبادرة يلا أخضر «Yalla Green» من إل جي وعدها بتوفير حلول الهواء الفعالة من حيث استهلاك الطاقة والمساهمة في الحفاظ على البيئة.

وتم تقديم نسبة كفاءة الطاقة الموسمية (SEER) من قبل الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة (SASO) كأحدث متطلبات إلزامية لها، بما يتماشى مع هدف المركز السعودي لكفاءة الطاقة (SEEC) للحفاظ على الموارد الطبيعية في المملكة العربية السعودية وتعزيز الرفاهية الاقتصادية والاجتماعية للسكان السعوديين، حيث يساعد تصنيف SEER الموجود على المنتجات المستهلكين على قياس مستوى الطاقة الخضراء المستخدمة في أجهزة المنزل وتأثيرها على البيئة.

وتحمل منتجات تكييف الهواء الخاصة بـLG تصنيفًا «أخضر» على بطاقة كفاءة الطاقة، وهو من أعلى التصنيفات في تصنيف كفاءة الطاقة، كلما ارتفع التصنيف، كلما قل استهلاك الطاقة.

وتثني إل جي إلكترونيكس ومجموعة شاكر على موظفيها لتكريس وقتهم لمبادرة زراعة الأشجار في محاولة لدعم تنمية المجتمع وخلق بيئة أفضل، وتتعهد بمواصلة تثقيف عملائها حول أفضل ممارسات الحفاظ على الطاقة.

في إل جي إلكترونيكس ومجموعة شاكر LG، نحن نؤمن بأن الإجراءات الصغيرة يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في حماية البيئة، لذلك نحن ملتزمون بالمشاركة في المبادرات التي تعزز الاستدامة وتشجع الأفراد على اتخاذ إجراءات نحو مستقبل أكثر خضرة لأنفسنا وللأجيال القادمة.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock