اقتصاد

«سنابل الحديثة للسيارات» تحقق رغبات العملاء بأعلى مقاييس الجودة – أخبار السعودية


تركت زيارة مصنع شركة شيري ومختبريها الواقعين في جمهورية الصين الشعبية انطباعا وفهما عميقا لدى شركة سنابل الحديثة للسيارات، وهي إحدى شركات محمد يوسف ناغي، ووكيل سيارات شيري في المملكة، حول القدرات التكنولوجية التي تمتلكها الشركة بمختبريها الواقعين في جمهورية الصين الشعبية. الزيارة جاءت على هامش مؤتمر أعمال وكلاء شيري العالميين لعام 2023 في مدينة وهوو بالصين، بالتزامن مع معرض شنغهاي الدولي للسيارات 2023. وبمشاركة عالمية واسعة من وكلاء شيري حول العالم ونخبة واسعة من وسائل الإعلام.

وتملكت الزوار حالة من الانبهار والإعجاب بمدى التطور التقني والعلمي الذي حققته شركة شيري في مجال تصميم وتصنيع السيارات، وما يتصل بها من عمليات إنتاجية وفنية، وأقيم المصنع الذي تمت زيارته استنادا إلى بنية تحتية ورقمية وإنتاجية صديقة للبيئة، مع قدرته المستمرة على استخدام وتطوير المعايير الصديقة للبيئة التي تحكم جميع العمليات الإنتاجية التي يقوم عليها المصنع، ويحتوي المصنع على أحدث التقنيات واتسامه بالهدوء، ولكونه يمثل عملية التصنيع الكاملة التي تمر بها سيارات شيري من الألف إلى الياء، بما في ذلك قياس أدائها وأنظمتها الداخلية وجميع الأجزاء التي تتألف منها.

عبد الله مدهون: هدفنا المشاركة في تنمية الاقتصاد السعودي باستقطاب الشركات العالمية

وعبر مدير عام شركة سنابل الحديثة للسيارات عبد الله مدهون عن سعادته بمدى التقدم الذي حققته الشركة في مجال التصنيع والتطوير والأبحاث المتصلة بسيارات شيري بمختلف فئاتها وموديلاتها، وأثنى على مسيرة الشركة على مدى السنوات السابقة وسعيها لتوسيع أسواقها، سواء داخل الصين أو خارجها، ومنها بالطبع سوق السيارات في المملكة، والذي باتت تملك فيه حصة لا بأس بها، وتنافس فيه بكل قوة وجدارة.

وأضاف مدهون: «استلهمنا النجاحات الماضية من رؤية المملكة 2030 نحو تعزيز الاقتصاد السعودي باستقطاب الشركات العالمية من خلال استثمار الخبرات الوطنية والعالمية في هذا المجال، والعلاقات مع العملاء والمستثمرين، لتقديم أعلى معايير الجودة والتكنولوجيا المتقدمة»، ولفت إلى أنهم وضعوا أعلى معايير الجودة نصب أعينهم قبل البدء بتنفيذ أعمالهم بالتعاون مع شركائهم الصينيين.

من جانبه، أبدى مدير التسويق في شركة سنابل الحديثة للسيارات إبراهيم حسن ثقته بمستوى التصنيع والتطوير الذي اطلعوا عليه ولمسوا اهتماما واضحا من قبل شركة شيري بأخذ الملاحظات المتعلقة بالسوق السعودي على محمل الجدية والاهتمام وأن منتجات شيري تحقق تطلعات المستهلك السعودي بمختلف الفئات.

وأشار إبراهيم إلى الخطط الاستراتيجية للتسويق والمبيعات والوسائل المبتكرة التي تقوم سنابل الحديثة للسيارات بتنفيذها إضافة إلى تطوير وتعزيز خدمات ما بعد البيع، والروح الديناميكية التي تتمتع بها فرق الشركة وهو ما كان خلف الانتشار اللافت لعلامة شيري في السوق السعودي وتعزيز ثقة العملاء بالعلامة التجارية شيري وإكسيد مما كان له الأثر الواضح في ازدياد الطلب على منتجاتها.

سنابل الحديثة للسيارات تفوز بجائزتين على المستوى الدولي

وحصدت شركة سنابل الحديثة للسيارات جائزتين متميزتين خلال مؤتمر شيري الدولي للأعمال بالتزامن مع معرض شنغهاي الدولي للسيارات 2023. وجاءت الجائزتان كأفضل وكيل في تحقيق أعلى معدل نمو في المبيعات على مستوى العالم، وجائزة أفضل وكيل في مجال التواصل مع العملاء، وذلك عن عام ٢٠٢٢ – ٢٠٢٣، وتفخر سنابل الحديثة للسيارات بمثل هذا التكريم، وتسعى للمزيد من النجاحات وإضافة العديد من المنتجات والخدمات الجديدة التي تناسب مختلف فئات العملاء، وتقدم معايير عالية الجودة بتكنولوجيا متقدمة.

شيري نحو مسار جديد… ورحلة جديدة.. تغزو العالم بمميزات مذهلة وتصدر أكثر من 11.2 مليون مركبة

وسعيا من شيري لمواجهة التغيرات التي طرأت على الأسواق، افتتحت مؤتمر الوكلاء العالميين 2023، بحضور 700 من وكلائها حول العالم، ومن بينهم شركة سنابل الحديثة للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات شيري في المملكة، وأطلقت أربعة إجراءات تحولية هامة، فيما يتعلق بكل من «التكنولوجيا» و«المنتجات» و«طلب العملاء» و«البيئة»، وذلك بهدف تشجيع الشركة على دخول مرحلة «المسار الجديد… الرحلة الجديدة..».

علامة شيري أحدثت الفارق والتحول الصناعي الصيني خلال العقود الأخيرة، وبحجم مبيعات وصل إلى 11.2 مليون مركبة، وتصدر شيري منتجاتها لأكثر من 80 دولة من دول العالم، لتصبح بذلك المصدر الأول للمركبات على المستوى الدولي للعام العشرين على التوالي.

ين توناغيو الرئيس التنفيذي لشركة شيري: سنساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030

إن مجموعة شيري بدأت أولى عمليات تصنيع السيارات في عام 1997، أي أن الشركة كانت أول شركة صينية تقوم بإنتاج السيارات في جمهورية الصين الشعبية، إلى أن تجاوز حجم مبيعاتها الآن أكثر من مليون سيارة. ومما ساعدها على هذا الإنجاز هو أنها قامت بتأسيس خطوط إنتاج للتجميع الأفقي والعمودي عبر سلسلة القيمة الخاصة بها، مع التركيز على التنويع، ولكن جعل قطاع السيارات هو القطاع الأهم لديها لتحافظ على وجودها كمجموعة اقتصادية ذات قدرة تنافسية وامتداد على مستوى العالم.

تعلمون أن منطقة الشرق الأوسط هي دائما سوق استراتيجية هامة بالنسبة لمجموعة شيري، نظرا لاتساع هذه السوق على مساحة العالم العربي، ووجود نسبة كبيرة من المواطنين في سن الشباب، وهو أمر يشكل وضعا إيجابيا بالنسبة لنا، ويدفعنا للتحرك، وطرح المزيد من المنتجات والخدمات المبتكرة التي تلبي احتياجات الجميع.

أستطيع القول إن سيارات شيري في المستقبل سوف تكون معتمدة على أحدث الميزات التكنولوجية في العالم لتلبية احتياجات المستهلكين في الأسواق الخليجية والعربية، ومن تلك الميزات المحرك التوربو المهجن من الجيل الخامس، والذي يعد منصة مختلطة فائقة جديدة، بالإضافة إلى صندوق الجير المهجن الاحترافي، وقمرة القيادة الذكية، وتقنية القيادة الأوتوماتيكية، وغيرها من الميزات الفنية الأخرى.

أيضا، سوف تعمل شيري قريبا على إقامة مركز لقطع الغيار في المنطقة العربية لتلبية احتياجات العملاء بالسرعة والجودة المناسبة لتمكينهم من الاستمتاع بقيادة سيارات شيري بكل سهولة وثقة.

ويعلق الرئيس التنفيذي لشركة شيري «ين توناغيو» أهمية كبيرة على توسع شيري في منطقة الخليج، والعالم العربي بصفه عامة، ونسعى لتقديم الدعم لدول المنطقة لتحقيق رؤاها على صعيد التقدم الاقتصادي، ونعلم أن أغلبية دول المنطقة باتت تعمل الآن وفق رؤى خاصة بها، وعلى رأسها رؤية المملكة العربية السعودية التي تسعى لتحقيق رؤية 2030 وسنعمل معها على ذلك.

وأرجع «ين توناغيو» انتشار علامة شيري وإكسيد في السوق السعودي إلى الخطط الاستراتيجية للتسويق والمبيعات والوسائل المبتكرة التي تقوم سنابل الحديثة بتنفيذها، إضافة الى تطوير وتعزيز خدمات ما بعد البيع، والروح الديناميكية التي تتمتع بها فرق الشركة، وتعزيز ثقة العملاء بالعلامة التجارية كان له الأثر الواضح في ازدياد الطلب على منتجنا.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock