اقتصاد

سناب شات تُقدم 100عرض من المحتوى الترفيهي الرمضاني على منصة Discover – أخبار السعودية


مع بداية شهر رمضان، أعلنت شركة سناب شات عن مجموعة جديدة من المحتوى الرمضاني يتضمن 100 عرض ستعرضها منصة ديسكفر (Discover) من Snapchat، مما سيوفر محتوى أكثر جاذبية وملاءمة لمستخدمي التطبيق طوال أيام الشهر الفضيل. ويمكن لمستخدمي Snapchat أيضا تصفح مجموعة Spotlight لعرض أفضل ما في التطبيق، مما يساعد الأشخاص على اكتشاف منشئي المحتوى الجدد، بالإضافة إلى المحتوى الجديد، بطريقة مُخصصة خلال شهر رمضان المبارك.

وبالشراكة مع المبدعين والشركات الإعلامية من مختلف الوسائط والأنواع، فإن هناك عرضا للجميع خلال الشهر الكريم، من الترفيه الرمضاني المتمثل في المسلسلات الدرامية والكوميدية، وعروض الألعاب إلى الطهي المنزلي، كما سيكون Discover مكانا لمجتمع سناب شات؛ لتحفيزهم على مشاهدة ومشاركة بعض المحتوى المحلي الأكثر إبداعًا من المنطقة وخارجها.

ومن بين شركاء المحتوى في تشكيلة ديسكفر لرمضان 2023 هيئة الإذاعة والتلفزيون، ومجموعة MBC، وشركة الإعلام الرقمي (أغسطس للإعلام)، بالإضافة إلى مجموعة روتانا الإعلامية، ومؤسسة دبي للإعلام، ومنصة صانعي المحتوى (ألفان). وستقدم منصة ديسكفر أفضل العروض من «نت فلوركس» و «ذات» و«مراحل» من هيئة الإذاعة والتلفزيون، بالإضافة إلى برنامج «عودة طاش» و«ستوديو 23» وعرض المقالب المفضل لدى المعجبين «رامز نيفر إند»، كما ستقدم «ديسكفر» من سناب شات عرضًا حصريا من 7awi بعنوان «مدرسة بنات اليوم»، وهو برنامج كوميدي رمضاني عن حياة ثلاث فتيات مراهقات من جنسيات مختلفة.

كما ستعرض منصة ديسكفر، و Spotlight عروض ومحتوى المبدعين من منشئ المحتوى، وهو يتضمن مجموعة محلية وعالمية، بما في ذلك المبدع السعودي بدر صالح، وصولًا إلى برنامج الشيف أحمد الذهبي للطهي «الميزان الذهبي»، بالإضافة إلى المنصة الإعلامية الحائزة على جوائز تمكين أصوات النساء المسلمات؛ «فتاة مسلمة» من الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال مدير الأعمال الإقليمي لشركة سناب في المملكة العربية السعودية عبدالله الحمادي: «يسعدنا أن نقدم لمستخدمي سناب شات تجربة رمضانية فريدة من نوعها وذات صلة بهم في نفس الوقت، من خلال شراكتنا مع أفضل شركاء المحتوى على مستوى المنطقة، وما يدفعنا لذلك هو فهمنا لمدى أهمية هذا الوقت من هذا العام بالنسبة لمجتمعنا، فضلًا عن المحتوى الذي يستمتعون بمشاهدته ومشاركته، و هو ما جعلنا نعمل بجد لضمان أن تكون التجربة التي سيجدها الناس في Discover و Spotlight تجسد حقا روح الموسم الرمضاني».

وأضاف محمد فهد الحارثي، رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون: «سعياً لمواصلة انتشار محتوى هيئة الإذاعة والتلفزيون و تقديراً لجماهيرية منصة سناب شات، نرحب بإطلاق برامجنا على سناب شات في رمضان لتقديم محتوانا الشبابي والترفيهي والثقافي الذي يلبي مختلف اهتمامات وأذواق رواد المنصة والمعتمد على استراتيجية صناعة محتوى محلي نوعي بمعايير عالمية».

يذكر أن منصة Discover من Snapchat تتميز بمحتوى خاضع للإشراف مسبقًا من ناشري ومنشئي وسائط التحقق منهم، ولاستكشاف العروض ما عليك سوى التمرير لليمين على تطبيق سناب شات، والبحث عن العرض الذي تريد مشاهدته والاشتراك فيه.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock