اقتصاد

شركة كارير تعرض حلولاً مستدامة تدعم رؤية 2030 – أخبار السعودية


بوصفها الراعي البلاتيني للمعرض السعودي للتدفئة والتهوية والتكييف والتبريد (HVACR Expo Saudi) السنوي السابع، وكجزء من الفعاليات الخمس الكبرى التي أقيمت مؤخراً في الرياض، عرضت شركة كارير أحدث منتجاتها وخدماتها من محفظتها العالمية من الحلول الراقية. وكارير هي إحدى فروع شركة كارير جلوبال كوربوريشن (Carrier Global Corporation) الرائدة عالمياً في مجال حلول التدفئة والتكييف والتبريد والمباني الآمنة المستدامة الذكية.

وفي هذا الصدد أعرب المدير العام لشركة كارير الشرق الأوسط ساتيا مورثي عن قولها بأن شركة كارير «تدعم رؤية المملكة العربية السعودية 2030 من حيث توفير الحلول التي تساعد مالكي ومشغلي المباني على تحقيق أهدافهم المتعلقة بالاستدامة وكفاءة الطاقة والتشغيل». وأضاف قائلا «لقد قدم معرض هذا العام منصة متميزة لتبادل الرؤى وأفضل الممارسات التي يمكن أن تساعد في النهوض بصناعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والمساهمة في تطوير مستقبل مستدام في هذا المجال للمملكة العربية السعودية وبقية العالم».

وحضر المعرض السعودي للتدفئة والتهوية والتكييف والتبريد مهندسون واستشاريون ومقاولون ومطورون شاركوا مع فريق كارير في مناقشة حلول دورة الحياة السكنية والتجارية المدعومة رقمياً.

وأتاحت مشاركة كارير فرصة ملائمة لعرض حلول متخصصة تفي بالاحتياجات الخاصة لكل العملاء. وتضمنت هذه المعروضات أجهزة تكييف منزلية بأنواع مختلفة، بالإضافة إلى جهاز تبريد المياه AquaForce® 30XA الذي يوفر للمباني تبريداً اقتصادياً موفراً للطاقة في مناطق المباني المرتفعة.

وعرضت شركة كارير تقنية نظام التبريد المتغير (VRF) الذي يوفر للعملاء تحكماً دقيقاً في درجة حرارة المباني التجارية والسكنية، بالإضافة إلى حلول المباني الصحية المتمثلة في جهاز تنقية الهواء ثنائي الحالة ويساعد في تحسين جودة الهواء الداخلي (OptiClean) الحائز على جوائز عدة.

وبالإضافة إلى ذلك فقد قدمت شركة كارير مجموعتها الكاملة التي تشمل عروض خدمات ومبيعات ما بعد البيع، بما في ذلك قطع الغيار المعتمدة من قبل المصنع والمنتجات المصاحبة لها، والتي تضمن أفضل أداء لمعدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وطول عمرها.

كما قدمت شركة كارير عروضاً خاصة خلال جلسات (HVACR Talks) التي تمت فيها مناقشة أحدث التطورات في الصناعة تضمنت موضوعات ابتكارية بمجال تقنية التبريد المتغير (VRF) وحلول المباني الصحية.

لمزيد من المعلومات حول كارير قم بزيارة الموقع www.carrier.com/commercial/en/sa.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock