اقتصاد

صناعات الغانم تفتتح أكبر فروعها لـ«إكسايت» في جدة – أخبار السعودية


افتتحت شركة صناعات الغانم (إحدى شركات مجموعة قتيبة الغانم)، إحدى أكبر شركات القطاع الخاص في منطقة الخليج العربي، أحدث وأكبر فرع في مدينة جدة لعلامتها التجارية الرائدة في قطاع الإلكترونيات «إكسايت»، ويأتي ذلك ضمن مساعيها لتحقيق خططها للتوسع داخل المملكة العربية السعودية، وتماشياً مع سياستها المبنية على تقديم خدمات مميزة تتمحور حول توفير تجربة متميزة للعميل، وسعياً منها لأن تكون أقرب لعملائها في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية. ومع افتتاح هذا الفرع يرتفع مجموع سلسلة فروع إكسايت في المملكة إلى 12 فرعاً. هذا وتعتزم الشركة افتتاح المزيد من الفروع في المستقبل، إضافة إلى عدد من العلامات التجارية التي تديرها شركة صناعات الغانم.

يقع فرع إكسايت للإلكترونيات الجديد في مدينة جدة داخل حي الفيحاء على شارع عبدالله السليمان، حيث تم تجهيزه على مساحة تتجاوز 2,300 متر مربع، ويعتبر هذا الموقع من المواقع المميزة التي تتوسط مدينة جدة، كما تم تصميم هذا الفرع على نمط مراكز إكسايت للخدمة السريعة. هذا وصرحت الشركة عن خططها لافتتاح فروع كبرى في المستقبل. وحضر افتتاح الفرع الجديد وفد من ممثلي غرفة جدة للتجارة والصناعة، ووفد من الإدارة العليا في شركة صناعات الغانم، إضافة إلى عدد من المؤثرين والمشاهير على شبكات التواصل الاجتماعي.

تأتي هذه الافتتاحات في المنطقة الغربية ضمن خطة توسعية شاملة لشركة صناعات الغانم في المملكة العربية السعودية لنشر العلامات التجارية العالمية التي تمثلها الشركة، والتي تتماشى مع عدد من أهداف رؤية 2030، خصوصاً في ما يتعلق بتمكين أبناء الوطن من إطلاق طاقاتهم وقدراتهم، وخلق اقتصاد متنوع ومزدهر.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock