أخبار العالماقتصاد

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى السعودية وسان بطرسبرغ

أعلنت طيران الإمارات عن استئناف خدماتها إلى المملكة العربية السعودية اعتباراً من 11 سبتمبر الجاري، وإلى سان بطرسبرغ بحلول 8 أكتوبر المقبل. ويشكل هذا الإعلان إضافة مهمة لعمليات طيران الإمارات، التي تواصل بأمان توسيع واستعادة شبكة محطاتها العالمية إلى مستويات ما قبل الجائحة، وذلك نتيجة لتخفيف بروتوكولات الدخول الدولية واستجابة للنمو المستمر في الطلب على السفر.

 

ولا تزال دبي تتصدر قائمة الوجهات التي يقصدها السياح الروس، حيث توفر مزيجاً من الطقس الرائع شتاءً والفنادق ذات المستوى العالمي التي تناسب كافة الميزانيات، وفرص التسوق ومجموعة من عوامل الجذب الجديدة التي تشجع على تكرار الزيارات.

 

واعتباراً من 8 أكتوبر المقبل، ستشغل طيران الإمارات بين دبي وسان بطرسبرغ 4 رحلات في الأسبوع بطائرات البوينغ 777-300 بتقسيم الدرجات الثلاث، وسوف تتعزز الخدمة إلى رحلة يومية اعتباراً من 21 أكتوبر.

 

رحلات المملكة العربية السعودية

واعتباراً من يوم السبت 11 سبتمبر الجاري، ستبدأ طيران الإمارات تشغيل 24 رحلة أسبوعياً إلى المملكة العربية السعودية، بما في ذلك رحلة يومية إلى العاصمة الرياض، ورحلات يومية بطائرات A380 إلى جدة، ورحلة يومية إلى الدمام و3 رحلات أسبوعياً إلى المدينة المنورة. وسوف ترتفع خدمة الرياض إلى رحلتين يومياً اعتباراً من 16 سبتمبر، وهناك خطط أيضاً لزيادة أعداد الرحلات عبر المدن الأخرى بحلول نهاية سبتمبر.

وتنصح طيران الإمارات عملاءها بزيارة «مركز معلومات كوفيد-19» للاطلاع على تفاصيل متطلبات السفر إلى مختلف دول العالم، بما في ذلك من وإلى المملكة العربية السعودية.

وتواصل طيران الإمارات إعادة بناء شبكتها العالمية تدريجياً، واستأنفت خدمات الركاب إلى أكثر من 120 وجهة، ما يتيح لعملائها السفر براحة وأمان إلى دبي وعبرها إلى الأمريكتين وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط ودول منطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock