ثقافة وفن

عبد الفتاح الجريني لـ«الشرق الأوسط»: تعلمت التواضع من شاروخان

عبد الفتاح الجريني لـ«الشرق الأوسط»: تعلمت التواضع من شاروخان

كشف عن مشاركته في موسم رمضان بغناء شارتي مسلسل وبرنامج


السبت – 26 شعبان 1444 هـ – 18 مارس 2023 مـ رقم العدد [
16181]


شاروخان يتوسط الجريني وزوجته جميلة البداوي – الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني (فيسبوك)

القاهرة: محمود الرفاعي

قال الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني إنه «تعلم التواضع من شاروخان». وكشف عن مشاركته في موسم دراما رمضان بغناء شارتي مسلسل وبرنامج. وطرح الجريني أغنيات ألبومه الجديد الذي يقدمه بالتعاون مع شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات» عبر المنصات السمعية، وقناة الشركة بموقع الفيديوهات بـ«يوتيوب»، الذي يعد أول أعماله الفنية بعد زفافه على الفنانة المغربية جميلة البداوي.
وأكد الجريني لـ«الشرق الأوسط»: «بدأت فعلياً في طرح أغنيات ألبومي الجديد الذي سأطلق أغنياته تباعاً خلال الأسابيع والأشهر المقبلة، والبداية كانت مع أغنية (روحوله) التي طرحت عبر قناة (روتانا)، وهي أغنية مصرية من كلمات الشاعر عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وسيستمع الجمهور كل شهرين لأغنية أو أغنيتين جديدتين، وأغلبيتها أغنيات باللهجة المصرية».
حول أخذ رأي زوجته في أغنياته الجديدة، قال: «نحاول بشكل عام أن نفصل بين حياتنا الزوجية وحياتنا العملية، فأنا لدي إدارة لأعمالي وفريقي الخاص الذي يعمل معي في اختيار وتسجيل الأغنيات، بالإضافة إلى شركة (روتانا) التي تنتج أعمالي».
وعن إمكانية تعاونه مع زوجته في عمل فني جديد، أوضح الجريني: «اجتمعنا من قبل في أكثر من عمل، وحالياً كل واحد منا يعمل على أعماله الفنية الجديدة، فلدي ألبومي مع (روتانا)، وجميلة لها عدة أغانٍ مع (روتانا)، وبدأت بالفعل في طرحها، حيث حققت أغنيتها الأخيرة (إيه غيرك) نجاحاً كبيراً عبر (يوتيوب)».
وقدم الجريني شكراً خاصاً لزوجته جميلة البداوي. وقال إن «جميلة وجه خير علي، فمنذ أن تعرفت عليها، وحياتي تتغير للأفضل، كما أن شخصيتينا قريبتان لبعضهما بعضاً، ونحن محبوبان على المستوى العام، وحفل زفافنا كان أكبر دليل على ذلك، حينما تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي».
الجريني كشف عن مشاركته في أكثر من عمل فني خلال شهر رمضان، بقوله: «انتهيت فعلياً من تسجيل تتر برنامج تلفزيوني سيعرض خلال رمضان، بالإضافة إلى أن هناك تفاوضاً على غناء تتر عمل درامي، لكن لم يسمح لي حتى الآن البوح بتفاصيلهما إعلامياً».
وقال الفنان المغربي إنه أول فنان من الشرق الأوسط تطرح أغنياته داخل فيلم للفنان العالمي البوليوودي شاروخان. وأضاف: «بعد النجاح الكبير الذي تحقق مع أول أغنيتين دعائيتين قدمتهما له في أفلامه خلال السنوات الماضية، جاءت الخطوة تلك المرة على أن تكون أغنيتي داخل فيلمه، لكي أكون أول مطرب في الشرق الأوسط يغني داخل أفلام شاروخان، وتلك الأغنية سجلت في أقل من 48 ساعة، وحققت نجاحاً كبيراً وتجاوزت حاجز 10 ملايين مشاهدة عبر (يوتيوب)».
حول شخصية شاروخان، ذكر الجريني أن «شاروخان إنسان متواضع للغاية، حينما قابلته أول مرة، وأنا شهرتي محدودة في المنطقة العربية مقارنة بشعبيته الجارفة، وجدته يشكرني على موافقتي لغناء أغنية فيلمه، وقام بتقديمي لجمهوره، فما فعله معي جعلني أفهم أن النجاح ليس في تقديم أغنيات ناجحة، بل هو في كيفية أن تكون متواضعاً، وحينما قابلته في آخر لقاء بيننا في دبي، بدأ حديثه معي بتهنئتي أنا وجميلة على زواجنا، وإخباره لنا بمتابعته لأخبارنا».
والفنان عبد الفتاح الجريني كان قد شارك من قبل الفنان شاروخان في الأغنية الرسمية لفيلم Fan، وبسبب «نجاحها» تم الاتفاق على العمل معاً مرة أخرى في فيلم Raees الذي عرض عام 2017، وجاء التعاون في الفيلم الأخير Pathaan.
وأعرب الفنان المغربي عن سعادته لعودة تصدر أغنيته «يا حبيبي» التي طرحها عام 2020، لقوائم الأكثر رواجاً عبر مواقع صناعة الفيديوهات القصيرة منها «تيك توك»، و«إنستغرام»، وقال: «ما حدث مع أغنية (يا حبيبي) أكبر دليل على أن أي عمل جيد، سينجح مهما مر عليه الزمان، وتلك الأغنية طرحت وقت انتشار جائحة (كورونا)، وحققت الأغنية نجاحاً جيداً، لكني كنت آمل أن تحقق الأغنية نجاحاً أكبر من ذلك، خاصة أنها من ألحان وليد سعد، ويشاء القدر بعد مرور 3 سنوات على طرحها، تعود للواجهة من جديد وتتصدر محركات البحث ومواقع صناعة الفيديوهات».



المغرب


Arts


ممثلين




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock