منوعات

كاني ويست يعتذر لكيم كارداشيان: «هذه أم أبنائي»

كاني ويست يعتذر لكيم كارداشيان: «هذه أم أبنائي»


الجمعة – 27 صفر 1444 هـ – 23 سبتمبر 2022 مـ


مغني الراب كاني ويست برفقة زوجته السابقة كيم كارداشيان (رويترز)

واشنطن: «الشرق الأوسط»

اعتذر مغني الراب الأميركي، كاني ويست، لكيم كارداشيان عن «أي قلق» ربما يكون قد سببه لنجمة تلفزيون الواقع ومؤسسة شركة «سكيمز»، وفقاً لصحيفة «إندبندنت».
تقدمت كارداشيان بطلب للطلاق من ويست في فبراير (شباط) 2021، بعد ما يقرب من خمس سنوات من الزواج. ولدى الزوجين السابقين أربعة أطفال؛ نورث (9 سنوات) سينت (6 سنوات)، شيكاغو (4 سنوات)، وبالم (3 سنوات).
تعرض الزوجان لانفصال صاخب، تميز بالعديد من المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي من قِبَل ويست، متهماً كارداشيان بتقييد وصوله إلى أطفالهما.
كما بدا أن ويست استهدف صديق كارداشيان السابق، الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون، في عدة مناسبات.
تناول الموسيقي هذه الأحداث الآن في مقابلة جديدة مع برنامج «صباح الخير أميركا».
في مقطع دعائي للترويج للبرنامج، قال ويست: «هذه هي أم أطفالي، وأنا أعتذر عن أي ضغوط تسببت بها، حتى في حالة إحباطي، لأن الله يدعوني لأكون أقوى».
وأضاف ويست: «أحتاج إلى أن يكون هذا الشخص أقل توتراً، وأن يكون أفضل مع عقل سليم وهادئ قدر الإمكان ليتمكن من تربية هؤلاء الأطفال».
ستناقش المقابلة أيضاً الأبوة والأمومة المشتركة، ووجود ويست على وسائل التواصل الاجتماعي.
عند الانفتاح حول اتفاقية الأبوة والأمومة المشتركة، قال ويست إنه كان عليه «النضال»، من أجل الحصول على «صوت» في الأمور المتعلقة بأطفاله.
أوضح ويست: «هذا يؤلمك عندما تضطر إلى الصراخ بشأن ما يرتديه أطفالك… أنا والدهم. يجب أن تكون أمور الأبوة والأمومة مشتركة. الأمر لا يتعلق بالمرأة فقط. مثل الرجال لديهم خيار أيضاً. أصوات الرجال مهمة».
وتابع: «لدي منصة حيث يمكنني أن أقول ما لا يستطيع الكثير من الآباء قوله بصوت عالٍ».
حدثت العديد من نوبات غضب وسيت ضد كارداشيان على موقع «إنستغرام»، حيث شارك الموسيقي سابقاً رسائلهما النصية الخاصة مع 17.2 مليون متابع.
عندما سُئِل عما إذا كان يشعر بأن وسائل التواصل الاجتماعي مؤذية أو مفيدة له، قال ويست: «هذا أحد أسئلتي المفضلة في هذه المقابلة».
وقال موضحاً موقفه: «يمكننا استخدام سيارة لنقل شخص ما إلى المستشفى أو يمكننا استخدام سيارة ونضرب شخصاً ما عن طريق الخطأ أثناء التوجه إلى المستشفى، لذلك كل شيء يتعلق بكيفية استخدامك لها».
وكان ويست قد كشف هذا الشهر أيضاً عن أن كارداشيان تعتني بأطفالهما «80 في المائة من الوقت». لكنه قال إنه يود أن يتعلم الأطفال منه، ويتعرفوا على بعض اهتماماته الخاصة.



أميركا


أخبار أميركا


موضة


television


إنستغرام


غناء




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock