اقتصاد

«لولو» تعلن افتتاح هايبرماركت جديد في الخبر – أخبار السعودية


وسعت مجموعة اللولو وجودها في المنطقة الشرقية، من خلال افتتاح أحدث هايبرماركت لها في السعودية، إذ افتتح نائب رئيس الغرفة التجارية في المنطقة الشرقية حمد بن محمد البوعلي الهايبرماركت الـ30 في المملكة، بحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو العالمية يوسف علي، وعدد من كبار الشخصيات.

يقع الهايبرماركت الذي تبلغ مساحته 100 ألف قدم مربعة في منطقة الراكة، وسيعرض مجموعة وفيرة من الفواكه والخضروات واللحوم والمأكولات البحرية الطازجة من جميع أنحاء العالم، ويضم مخبزا داخليا لتقديم الخبز والكعك الطازج، فضلا عن خيارات التسوق الجديدة والشهيرة. وتشمل مجموعة واسعة من بدائل اللحوم والأطعمة النباتية، واختيارات عضوية وأغذية ذات جودة عالية وأصناف واسعة النطاق من المنتجات الخالية من السكر والخالية الجلوتين وغيرها.

وستكون الميزة الخاصة هي التركيز الفريد على المنتجات الغذائية المزروعة والمصنعة في السعودية – الأسماك المستزرعة، وأفضل قطع لحم الضأن ولحم البقر المذبوح محليا في قسم اللحوم، والقهوة السعودية، والفواكه والخضروات المحلية وكذلك الأطعمة المصنوعة محلياً.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو يوسف علي: «نحن فخورون برؤية إضافة رائعة أخرى للبيع بالتجزئة إلى دائرتنا المتنامية من المتاجر الشهيرة مما يدل على حقيقة أن مجموعة اللولو واصلت التوسع والاستثمار في المملكة حتى خلال أشهر الجائحة الصعبة».

وأضاف: «نحن فخورون بأن نكون جزءا من التنمية الشاملة للسعودية وسنواصل دعم إستراتيجيات التنمية المستدامة. شكراً للقيادة الحكيمة».

وسيقدم متجر الراكة أيضاً للمتسوقين خدمة سليمة بيئياً ومتقدمة تقنياً، حيث سيحصل المتسوقون على إيصال إلكتروني لكل عملية شراء التي ستصل إلى هواتفهم كرسالة نصية قصيرة عند الدفع. وسيسلط المتجر الضوء أيضاً على الاستدامة من خلال قسم إعادة التعبئة الخاص لأول مرة في المملكة حيث يمكن للعملاء إعادة تعبئة عبواتهم بالقهوة والدخن والتوابل والبقول في المتجر أثناء التسوق ويكونوا صديقين للبيئة.

كما حضر هذه المناسبة الرئيس التنفيذي لمجموعة اللولو العالمية سيفي روبوالا، والمدير الإقليمي لمجموعة لولو السعودية للأسواق الكبرى شهيم محمد، والمدير الإقليمي للولو السعودية للأسواق الكبرى في المنطقة الشرقية معز نورالدين، والمدير التنفيذي للولو السعودية للأسواق الكبرى في المنطقة الشرقية المهندس محمد أحمد بوبشيت، ومسؤولون آخرون.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock