اقتصاد

«ماكدونالدز» تحصل على المركز الأول بجائزة أفضل تصميم مطاعم في المنطقة الغربية والجنوبية وتبوك – أخبار السعودية


حصلت شركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة الوكيل الرسمي لماكدونالدز في المنطقة الغربية والجنوبية وتبوك على المركز الأول بجائزة أفضل تصميم داخلي وخارجي على نطاق ماكدونالدز الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك عن فرعها بطريق الملك في مدينة جدة.

وقال المدير العام وصاحب الامتياز لشركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة الوكيل الرسمي لماكدونالدز المملكة العربية السعودية في المنطقة الغربية والجنوبية وتبوك المهندس عبدالرحمن علي رضا: «إنه لشرف عظيم الفوز بجائزة أفضل تصميم مطعم في الشرق الأوسط وأفريقيا للمرة الثالثة. نتشرف بهذا الفوز». اعتمد تصميم المطعم على فكرة إعطاء الأولوية لاحتياجات عملائنا وموظفينا. إن الفوز بهذه الجائزة يجعلنا فخورين برؤية إمكانيتنا في تحقيق إحدى قيم علامتنا التجارية الأساسية – خدمة عملائنا وموظفينا دائمًا ووضعهم في المرتبة الأولى. وهذا بلا شك يلهمنا لمتابعة أهدافنا المستمرة المتمثلة في الابتكار والتميز.

نبذة عن ماكدونالدز المملكة العربية السعودية في المنطقة الغربية والجنوبية وتبوك:

تأسست شركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة في عام 1994، وتمتلك أكثر من 150 فرعا حول المملكة العربية السعودية في المنطقة الغربية والجنوبية وتبوك وتسعى دائما لتوفير بيئة وأسلوب حياة أفضل لعملائها وموظفيها.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock