اقتصاد

«منشآت» تطلق «بيبان 23» لإثراء تجارب رواد الأعمال – أخبار السعودية


يتحدَّث أكثر من 170 متخصصاً على مسرح Biban Talks، إحدى فعاليات ملتقى بيبان 23؛ لإثراء تجارب رواد الأعمال والزوار والمهتمين في مختلف المجالات، وذلك خلال الملتقى الذي تقيمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، في الفترة من 9 إلى 13 مارس الجاري، في واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات.

ويأتي ذلك بهدف تنمية الشغف لدى رواد الأعمال، وإبراز الشركات المحلية والإقليمية والعالمية المشهورة بريادة الأعمال، واستعراض أهم المجالات وقطاعات الاستثمار في المملكة، وتقريب دور ريادة الأعمال للمجتمع والمهتمين والمتخصصين.

وتستهدف الفعالية رواد الأعمال والمستثمرين وأفراد المجتمع المهتمين بريادة الأعمال، كما تناقش عدداً من الموضوعات في مجالات البيئة، والإعلام، والسياحة، والرياضة، والتجزئة، والتعليم، والمالية، والتمويل، والاستثمار.

وتسلّط فعالية مسرح Biban Talks الذي يتسع لأكثر من 150 شخصاً الضوء على عدد من الركائز الأساسية لمقومات المنشآت التجارية، كما تتيح الفرصة للشباب والفتيات لتعزيز فرص النجاح، والإسهام في رفع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع ورواد الأعمال في المنطقة، بضرورة تنمية أعمالهم التجارية وتطويرها.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock