ثقافة وفن

مهرجان جرش للثقافة والفنون يسدل الستار بحفل لديانا كرزون ووائل كفوري


أسدل الستار بعد انتهاء فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته السابعة والثلاثين والتي أقيمت على مدى 11 يوما تحت شعار “ويستمر الفرح” بمشاركة نحو ألفي ضيف من داخل وخارج الأردن. وقد شمل برنامج المهرجان 343 فعالية بالمسرحين الشمالي والجنوبي وشارع الأعمدة ومسرح أرتيمس ومسرح الصوت والضوء ومسرح الأوديون والمركز الثقافي الملكي ومسرح بوليفارد العبدلي.

نشرت في:

1 دقائق

اختتم مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته السابعة والثلاثين فعالياته الفنية السبت بحفل للفنانة الأردنية ديانا كرزون على المسرح الجنوبي أعقبه حفل للمغني اللبناني وائل كفوري.

وقد أقيم المهرجان هذا العام تحت شعار “ويستمر الفرح” حيث شهد مشاركة ما لا يقل عن ألفي ضيف.

وأحيا الفنان الأردني عيسى السقار حفلا بالمسرح الشمالي فيما انسابت ألحان ثنائي العود غسان ودينا من سوريا ومصر بأرجاء المركز الثقافي الملكي في العاصمة عمّان.

ومن جهتها، قالت وزيرة الثقافة الأردنية هيفاء النجار في بيان بمناسبة ختام المهرجان إن “هذه الدورة تميزت بكثافة برامجها وتنوعها وعدد المشاركين لجهة الأفراد والدول، وعلى صعيد البرنامج الفني والثقافي الذي لم يقتصر على المدينة الأثرية وإنما اتسع إلى عدد من المدن الأردنية”.

هذا، وخصت بالتقدير والثناء ضيف الشرف (جمهورية مصر العربية) لمساهمتها الفاعلة التي أثرت برنامج المهرجان بتراثها العريق وفنونها الجميلة.

وشمل برنامج المهرجان 343 فعالية بالمسرحين الشمالي والجنوبي وشارع الأعمدة ومسرح أرتيمس ومسرح الصوت والضوء ومسرح الأوديون والمركز الثقافي الملكي ومسرح بوليفارد العبدلي.

فرانس24/رويترز


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock