رياضة

4 لاعبين يستعدون لظهورهم الأول بالدوري الإنجليزي

يستعد بعض من أبرز نجوم كرة القدم، إلى تسجيل ظهورهم الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز نهاية هذا الأسبوع، برسم الجولة الرابعة.

ونظراً لأن فترة التوقف الدولية كانت مباشرة بعد إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية في 31 أغسطس، هناك العديد من اللاعبين الذين لم يظهروا بعد مع فرقهم الجديدة بالدوري الإنجليزي، ويمكنهم الظهور لأول مرة في نهاية هذا الأسبوع.

في هذه المساحة نستعرض معكم أبرز 4 لاعبين كبار قد يظهرون بالدوري الإنجليزي نهاية هذا الأسبوع:

 

كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد)

عاد النجم البرتغالي إلى مان يونايتد هذا الصيف، بعد 12 عاماً على رحيله.

وانضم رونالدو في اليوم الأخير لسوق الانتقالات قادماً من يوفنتوس مقابل 25 مليون جنيه استرليني، ويتطلع اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً إلى ظهوره الأول مع الفريق بالدوري الإنجليزي أمام جماهير مان يونايتد يوم السبت، حيث يستقبل الشياطين الحمر نيوكاسل يونايتد على ملعب «أولد ترافورد».

وسجل رونالدو 6 أهداف في مرمى نيوكاسل خلال فترته الأولى مع الشياطين الحمر، وجاء الهاتريك الوحيد له على الإطلاق مع مان يونايتد بالبريمييرليغ على أرضية ملعب «أولد ترافورد» ضد نيوكاسل.

ساؤول نيغويز (تشيلسي)

يستعد ساؤول نيغويز للعب لنادٍ غير أتلتيكو مدريد لأول مرة في مسيرته، بعد توقيعه للبلوز هذا الصيف على سبيل الإعارة مع خيار الشراء الصيف المقبل.

الدولي الإسباني هو خريج أكاديمية ريال مدريد، لكنه انتقل إلى أتلتيكو مدريد في سن الـ14 عاماً، حيث سطع نجمه منذ ظهوره الأول بالدوري الإسباني عام 2013 عندما كان يبلغ من العمر 18 عاماً.

وسيواجه تشيلسي أستون فيلا يوم السبت، ويمكن أن يظهر ساؤول لأول مرة أمام جمهور «ستامفورد بريدج».

تاكيهيرو تومياسو (أرسنال)

وقع تاكيهيرو تومياسو مع أرسنال في آخر أيام نافذة الانتقالات الصيفية، قادماً من نادي بولونيا الإيطالي مقابل 19.6 مليون جنيه استرليني.

يمكن للاعب الياباني الدولي أن يلعب إما في مركز الظهير الأيمن، وإما في الوسط، ويأمل مشجعو أرسنال أن يتمكن مدافعهم الجديد من الظهور مع الفريق في أقرب وقت ممكن، من أجل تغيير بدايتهم السيئة للموسم.

وتلقى أرسنال 3 هزائم متتالية في أول 3 جولات، واستقبلت شباكهم 9 أهداف دون رد، ويحتلون المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، محققين أسوأ بداية لهم على الإطلاق بالدوري.

ويمكن أن يظهر تومياسو لأول مرة مع أرسنال يوم السبت ضد نوريتش سيتي على ملعب الإمارات، في مباراة لا بُد من الفوز بها.

إيمرسون رويال (توتنهام)

ضم توتنهام إيمرسون رويال من برشلونة هذا الصيف، حيث يتطلع نونو إسبيريتو سانتو إلى تقوية مركز الظهير الأيمن، بسبب عدم اقتناعه بسيرج أورييه، ومات دوهرتي.

وفسخ توتنهام عقد أورييه بالتراضي، ويعتبر إيمرسون رويال الخيار الأول للمدرب البرتغالي هذا الموسم، بعد أن لعب مع ريال بيتيس في الدوري الإسباني على مدار الموسمين الماضيين.

وتمت إعارة إيمرسون من قبل برشلونة إلى بيتيس، وكان اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً من الناحية الإحصائية أحد أفضل المدافعين في الدوري الإسباني على مدار الـ24 شهراً الماضية، لكن الفريق الكتالوني اضطر لبيعه هذا الصيف بسبب الصعوبات المالية.

ويسافر توتنهام إلى ملعب «سيلهيرست بارك» يوم السبت لمواجهة كريستال بالاس، في لقاء قد يعرف الظهور الأول للظهير الأيمن البرازيلي.

اللاعبون الآخرون الذين يمكن أن يظهروا لأول مرة بالبريمييرليغ نهاية هذا الأسبوع: مارك كوكوريلا (برايتون)، ماكسويل كورنيه (بيرنلي)، أودسون إدوارد، وويل هيوز (كريستال بالاس)، سالامون روندون (إيفرتون)، دانيال جيمس (ليدز)، أديمولا لوكمان (ليستر)، جو ويلوك (نيوكاسل)، ليانكو (ساوثامبتون)، وهوانغ هي تشان (ولفرهامبتون).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock